آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

التخطيط تصادق على إطلاق أكثر من 300 مليار دينار لمديرية المجاري

اقتصاد | 16-05-2019, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، مصادقته على إطلاق صرف 307 مليار دينار للمديرية العامة للمجاري ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2019 لـ"دعم تنفيذ أكثر من 46 مشروعا".

وقال الدليمي في بيان، أورده مكتبه الإعلامي، إنه "صادق على إطلاق صرف 307 مليار دينار للمديرية العامة للمجاري ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2019"، مبينا أن "ذلك ضمن مساعي وزارته لدعم تنفيذ أكثر من 46 مشروعا للمجاري في عموم المحافظات".

وأضاف، أن "مبلغ (307) مليارات دينار تمت المصادقة عليه ضمن التخصيصات السنوية لمشاريع وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة المدرجة في جداول الموازنة الاستثمارية لعام 2019، عدا مبالغ مستحقات المقاولين".

وخوّل وزير التخطيط "الجهات المعنية في المديرية العامة للمجاري بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية، في إطار اختصار الروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة".