آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

الصدر يستدعي الأسدي إلى الحنانة للنظر في عقوبته

سياسة | 16-05-2019, 13:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

استدعى زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الخميس، القيادي في التيار، مؤيد الاسدي، للحضور  إلى منطقة الحنانة في النجف، مقر إقامة الصدر.

وذكرت الصفحة المقربة من زعيم التيار الصدري، "صالح محمد العراقي"، أنه "على الأخ مؤيد الاسدي الحضور إلى الحنانة غدا.. امتثالا لأمر سماحة السيد لينظر في عقوبته على ما فعل".

وشهدت محافظة النجف، مساء أمس الأربعاء، تظاهرات لأنصار التيار الصدري أمام منازل ومراكز تجارية تابعة لقياديين سابقين في التيار متهمين بالفساد واستغلاله في مصالح شخصية، قبل أن يرد حراس إحدى تلك المراكز على محاولات اقتحامه من قبل المتظاهرين بإطلاق النار صوبهم مما أسفر عن مقتل 4 اشخاص وإصابة 17 آخرين، ليرد المتظاهرون بإحراق المركز، فيما اعتقلت القوات الأمنية 17 من الحراس المتهمين بإطلاق النار، بحسب نواب عن تحالف سائرون.