آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مدير الاولمبية "المقال" يكشف حقيقة الانباء بشأن عودته الى منصبه

رياضة | 16-05-2019, 08:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

كشف المدير التنفيذي (المقال) من اللجنة الاولمبية العراقية، جزائر السهلاني، الخميس، حقيقة الانباء بشأن عودته الى منصبه، فيما اشار الى أنه بالضد من الاجراءات التي سبقت انتخابات المكتب التنفيذي.

وقال السهلاني في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن "هناك بعض الانباء عن عودتي لمنصب المدير التنفيذي اللجنة والانسجام مع المكتب التنفيذي، مؤكدا أن "عودته مرهونة بالتظلم الذي تقدمت به الى اللجنة الاولمبية ضد قرار المكتب التنفيذي بانهاء خدماتي والذي من المؤمل ان يبت به في الاسبوع المقبل بالسلب او الايجاب".

واضاف، إن "تأكيد اعتراضاتي على الاجراءات التي قام بها المكتب التنفيذي قبل وخلال وبعد الانتخابات"، مشيرا الى أن "حرصه والاستعداد للدفاع عن البيت الاولمبي وحماية استقلاليته والعودة الى المشروع الحكومي في حال انسجم مع التوجهات الاصلاحية والتي من اجلها اصدر مجلس الوزراء قراره الاخير".

وبين: أنه "يرفض كل انواع الاستعلائية للتعامل مع اللجنة الاولمبية العراقية من قبل المؤسسات الحكومية، واحرص دائما للدفاع عن البيت الاولمبي بعيدا عن موضوع اقالتي".

يشار الى ان المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية سبق وان اصدر قرارا بإقالة المدير التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية جزائر السهلاني.