آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

مفتش عام الداخلية: القاء القبض على تاجر مخدرات مطلوب للقضاء في أحد فنادق بغداد

سياسة | 16-05-2019, 07:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن المفتش العام في وزارة الداخلية، الخميس (16 أيار 2019)، القاء القبض على تاجر مخدرات مطلوب للقضاء في أحد فنادق بغداد.

وقالت الوزارة في بيان، إن "مفرزة خاصة من مفتشية الداخلية برئاسة المفتش العام جمال الأسدي وبالتنسيق مع الجهات المختصة، القت القبض على أحد تجار المخدرات والمطلوبين للقضاء بعد نصب كمين له في أحد الفنادق الكبيرة ببغداد".

واضاف البيان، أن "العمليةجاءت تنفيذاً لأمر قضائي صادر من قاضي تحقيق محكمة واسط لوجود حكمين غيابيين بحق المتهم بالسجن مدة 12 سنة لاتهامه بالاتجار بالمخدرات والتهريب"، لافتا الى أن "المفتش العام لوزارة الداخلية قد شكل مفرزة خاصة برئاسته لمتابعة قضية المتهم الذي يعمل مخلصاً في أحد المنافذ الحدودية لمحافظة واسط، حيث تمت مراقبة لمدة زادت عن الأسبوعين، تمكن من خلالها فريق العمل من جمع المعلومات الكافية عنه وعن تحركاته وأماكن تواجده والأعمال غير المشروعة التي يمتهنها".

وتابع ، أن "المفرزة ضبطت العديد من المبارز الجرمية التي تدين المتهم وتمكن المحققين من التعرف على المتورطين معه في جرائمه التي حكم بموجبها غيابيا بـ 12 سنة، وقد تم تسليمه الى جهة الطلب لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".