earthlinktele

محلل رياضي تونسي يحلق شاربه بعد فوز الشارقة بالدوري الإماراتي

تخطي بعد :
رياضة 2019/05/16 11:17 327 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/متابعة

في مشهد غير مألوف، أوفى المحلل الرياضي التونسي رضا بوراوي، وعده بحلق شاربه وذلك في أعقاب تتويج فريق الشارقة بلقب مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وفاجأ بوراوي مشاهدي برنامج «GAME OVER» الذي تبثه قناة "أبوظبي" الفضائية، عندما تواجد في الاستوديو وهو حليق الشارب، غير أنه أبدى غضبه الشديد من ضحك ضيوف البرنامج عليه، وعلق على ذلك بقوله"هذا شيء عادي.. ما المشكلة؟".

وتمكن فريق الشارقة من حسم لقب مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، مساء أمس الأربعاء، عقب فوزه الثمين والمثير 3 / 2 على ضيفه الوحدة.

وحافظ الشارقة على صدارة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه شباب الأهلي دبي، الذي تغلب 4 / 1 على ضيفه بني ياس.

وحسم الشارقة التتويج باللقب رسميًا قبل خوض المرحلة الأخيرة للمسابقة التي يواجه خلالها مضيفه الإمارات.

وبذلك، استعاد الشارقة اللقب الذي غاب عن خزائنه لمدة 23 عامًا، حيث ترجع المرة الأخيرة التي توج بها الفريق باللقب إلى موسم 1995 / 1996.

وكان المحلل التونسي رضا بوراوي قد تعهد بحلق شاربه في حالة فوز فريق الشارقة بلقب مسابقة الدوري، مستبعدًا فوز الفريق باللقب في ظل وجود فرق مثل العين والنصر والوحدة وشباب الأهلي دبي وغيرها.

وقال بوراوي في شهر ايلول الماضي، إنه مستعد للذهاب إلى نادي الشارقة وحلق شاربه في ملعب النادي في حالة فوز الفريق الشرقاوي بلقب مسابقة الدوري.

واستند بوراوي وقتها في استبعاد فوز الشارقة بالدوري إلى معاناة الفريق من مشاكل دفاعية.


اضافة تعليق


Top