آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

قمة عراقية مرتقبة في الدوري الأميركي

رياضة | 15-05-2019, 14:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

ستتجه أنظار الجماهير العراقية، الخميس المقبل، لمتابعة واحدة من المباريات التي من المتوقع أن تحظى بالندية والإثارة الكبيرة في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة القدم.

ويلتقي فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، والذي يلعب في صفوفه العراقي علي عدنان، مع  أتلانتا يونايتد الأميركي، والذي يضم بصفوفه نجم "أسود الرافدين" جيستن ميرام، المنتقل إلى صفوفه الأسبوع الماضي، قادماً من فريق كولومبس في اليوم الأخير من الانتقالات هناك.

وستكون المباراة بين الفريقين، هي المواجهة الأولى من نوعها، التي يلتقي فيها لاعبان عراقيان، في لقاء واحد بالدوري الأميركي للمحترفين، حيث يسعى الدولي العراقي جيستن ميرام المشاركة أساسياً مع فريقه الجديد، والذي يشرف على تدريبه الهولندي فرانك دي بور، بعدما تواجد في المباراة السابقة أمام أورلاندو ستي، كبديل في الشوط الثاني.

ويعد ميرام، واحداً من نجوم الدوري الأميركي، بفضل مستوياته المميزة التي يقدمها هناك مع الأندية التي مثلها، فيما يسعى زميله علي عدنان لاعب فريق فانكوفر، إلى ترك بصمة في الدوري الأميركي قبل انتهاء فترة إعارته نهاية الشهر المقبل.

يشار إلى أن العراقي عدنان شارك أساسياً في جميع مباريات فريقه السبعة، منذ قدومه إلى الفريق وساهم بصناعة هدفين، وأهدر ركلة جزاء أمام فريق لوس أنجلوس، حرمته من أول أهدافه في الدوري الأميركي.

وتأتي المباراة ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري المحترفين الأميركي للمجموعة الشرقية، والتي يدخلها الفريقان بأمل تعزيز انتصاراتهما وتحسين مراكزهما، بعد تحقيقهم للفوز في الجولة الماضية.