آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق

نجم مانشستر يونايتد الانكليزي يؤدي مناسك العمرة

رياضة | 15-05-2019, 01:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أدى اللاعب الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مناسك العمرة لشهر رمضان الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور الأمير عبدالعزيز بجانب بوجبا، وذلك خلال زيارة الأخير إلى السعودية لأداء العمرة عقب نهاية منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

وأدى النجم الفرنسي العمرة في رمضان الماضي، قبل أن ينضم إلى معسكر منتخب فرنسا، وأسهم في حصوله على كأس العالم 2018 وكان أحد اللاعبين الذين هزوا الشباك في المباراة النهائية أمام كرواتيا.

ويلعب بول بوجبا في مركز الوسط مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم، إذ انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد صيف 2016 بقيمة 105 ملايين يورو.

وهناك تقارير تربط بينه وبين الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، وذلك بعد إبداء مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان رغبته في متوسط الميدان الفرنسي.