آخر الأخبار
الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة

بالوثيقة.. مكتب الصدر بالنجف يوجه رسالة لمن يمتلكون وثائق تدين اشخاصاً بالتيار

سياسة | 14-05-2019, 15:31 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف 

وجه مكتب الشهيد الصدر في النجف، الثلاثاء (14 أيار 2019)، رسالة الى من يمتلكون وثائق تدين اشخاصاً بالتيار، من أبنائه، داعياً إياهم من خلالها لعدم نشر هذه الوثائق في مواقع التواصل الاجتماعي، وتسليها للجنة التي شكلها زعيم التيار مقتدى الصدر، للتحقيق بها.

وذكر بيان للمكتب، تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه: "يؤكد العاملون من أبناء الصدر الطاهر في المكتب الشريف وبجميع درجاتهم، ولاءهم وطاعتهم ومناصرتهم ومؤازرتهم لسماحة الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) في موقفه الرافض والمتشدد ضد الافساد والمفسدين".

وأكد العاملون في المكتب، وفق البيان، طاعتهم "لكل ما يصدر من سماحته من أوامر، فلا غيرة لمن يقبل بإلحاق الأذى بسمعة آل الصدر الكرام. فليحذر الجميع من مزالق الدنيا ومفاسدها، وعليهم الالتزام التام والكامل الطاعة هذه القيادة الحكيمة التي تريد منا الصلاح والإصلاح في الدنيا والأخرة".

وتابع: "نهيب بأبنائنا الاعزاء ممن يمتلك منهم الوثائق الدالة على فساد الأشخاص ايصالها الى اللجنة المكلفة من قبل سماحته وليس عبر النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ردع للمفسدين ونصرة لراعي الإصلاح، كما ونوصيهم بتوخي الحذر من اتهام الأبرياء بلا دلیل ثابت"