آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

لوكا "مفاجأة" زيدان الموسم المقبل.. ونذر أزمة "أبوية-إدارية"

رياضة | 14-05-2019, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بعدما حسم المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، مسألة رحيل حارس مرمى "الملكي" كيلور نافاس في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، يفكر الفرنسي ببديل سيكون حارس مرمى "المرينغي" الثاني خلف تيبو كورتوا.
وترغب إدارة النادي المدريدي في إعادة الحارس المعار لليغانيس، أندري لونين، للعب مع كورتوا في مركز حراسة المرمى بالموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد اجتمع رئيس مجلس إدارة ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز ومسؤول التعاقدات الدولية في النادي الملكي جوني كلافات، مع زيدان، لمناقشة وضع كورتوا كحارس أساسي ولونين كبديل أول.

ووافق زيدان على الاقتراح، إلا أنه يفضل جعل ابنه لوكا الحارس الثاني في تشكيلة "اللوس بلانكوس" بالموسم المقبل 2019-2020، وهو أمر لم يلق ترحيبا من إدارة ريال مدريد.

وسبق لأسطورة الكرة الفرنسية أن علق على تزكية ابنه لمنصب حارس مرمى ريال مدريد في شهر أبريل الماضي، حيث قال: "أولئك الذين يعرفون زيدان يعلمون تماما أن تزكيتي للوكا هي على أساس استحقاقه لهذا المنصب".

ولعب لوكا البالغ من العمر 21 عاما أول مباراة له مع ريال مدريد في آخر أيام الموسم الماضي ضد فياريال في استاد "لاسيراميكا".