آخر الأخبار
السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار آخر في بغداد

واسط تقرر منع الموظفين والسيارات الخصوصي من مزاولة مهنة ’’التكسي’’

سياسة | 14-05-2019, 08:04 |

+A -A

بغداد اليوم- واسط

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط، مازن كندوح الزاملي، الثلاثاء (14 أيار 2019)، صدور قرار بمنع الموظفين والسيارات الخصوصي من مزاولة مهنة التكسي.

وقال الزاملي في صفحته في "فيسبوك "، إن "مجلس واسط قرر خلال جلسته التي عقدها هذا اليوم، التصويت على تنظيم قانون المرور"، مبينا أن "المجلس صوت على منع سيارات النقل الخصوصي من مزاولة عمل التكسي".

واضاف، أن القرار "يمنع الموظف في دوائر الدولة من مزاولة مهنة سائق الاجرة التكسي ".

وتابع انه "بخلاف ذلك يتحمل المخالف كافة تبعات الانضباط المنصوصة في الدستور"، لافتا الى أن "المجلس وجه بتشكيل لجنة من هيأة النقل ومديرية مرور واسط لجرد سيارات التكسي في المحافظة واصدار التصاريح والتوجيهات الخاصة بهذا القرار ".

واشار الزاملي الى أن "محافظ واسط تولى مهمة اصدار الاعمام الى دوائر الدولة كافة بمنع الموظفين من مزاولة عمل الاجرة  التكسي"، مبينا أن "هذا القانون ينشر في جريدة واسط الرسمية ".