آخر الأخبار
إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق البرْبوگ . . و . . الضَّروگ الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة استعدادا لبدء الانتاج.. القوات الامنية تمشط حقول شركة "الهلال الاماراتية" بديالى جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف

ثلاثي ريال مدريد على رادار باريس سان جيرمان

رياضة | 14-05-2019, 03:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

شهدت الشهور القليلة الماضية ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يود الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن يبدو هذه المرة أن العملاق الباريسي هو من يود التعاقد مع عدد من لاعبي بطل أوروبا في ظل رغبة إدارة النادي في التعزيز من قوة الفريق بداية من الموسم المقبل في محاولة منها للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق أشارت صحيفة "لي بيرسيان" الفرنسية إلى أن "الإدارة الباريسية مهتمة هذه المرة بالتعاقد مع ثلاثي ريال مدريد، الألماني توني كروس والإسباني إيسكو والويلزي جاريث بيل".

وبعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه كمديرًا فنيًا للفريق عاد الجناح الويلزي إلى دكة الفريق وبدأ في الابتعاد عن التشكيلة الأساسية شيئًا فشيئًا إلى أن وصل الأمر إلى إقصائه عن قائمة الفريق التي خاضت آخر مباراتين، كما أشارت عدة أنباء أيضًا إلى أن زيدان اجتمع باللاعب وأخبره بأنه ليس على قائمة أولوياته خلال الموسم المقبل.

أما بالنسبة إلى الإسباني ايسكو فكان قد ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسية رفقة مدرب الفريق السابق سانتياجو سولاري، وبعودة زيدان عاد إيسكو للمشاركة بشكلٍ كبير، ولكنه لم يستغل تلك الفرصة ولم يقدم ما هو مطلوب منه.

وفيما يتعلق بلاعب خط الوسط الألماني كروس، فقد تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة بسبب أدائه السلبي طيلة هذا الموسم، وعلى الرغم من مشاركته المستمرة إلى أنه لم يتمكن من تقديم ما كان قادر على تقديمه في السابق، وهو ما يُشير إلى أن اللاعب قد يرحل هو الآخر هذا الصيف رغبة من إدارة الملكي في استثمار أموال تلك الصفقات في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن "ثلاثي ريال مدريد يتمتع بالقدرات اللازمة لقيادة العملاق الباريسي لعدة سنوات مقبلة، وأن انضمامهم إلى سان جيرمان سيدفع الإدارة للتخلي عن الأوروجوياني إدينسون كافاني والألماني جوليان دراكسيلر واستثمار أموال صفقتيهما في لاعبين آخرين".

ولكي يتعاقد النادي الباريسي مع ثلاثي ريال مدريد، فإنه يتوجب عليه تجهيز عرض بقيمة 210 مليون يورو، إذ تبلغ قيمة كروس 80 مليون يورو، وإيسكو 60 مليون يورو وبيل 70 مليون يورو، وعلى الرغم من هذا إلا أن إدارة بطل فرنسا ستعمل على تخفيض تلك القيمة عند الدخول في مفاوضات رسمية.