آخر الأخبار
بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية

ريال مدريد يضم هازارد بعد نهائي الدوري الأوروبي

رياضة | 13-05-2019, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإعلان عن صفقة ضم اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، عقب نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي سيخوضها النادي اللندني أمام جاره أرسنال في 29مايس الجاري.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى إتمام الاتفاق بين اللاعب الدولي البلجيكي والنادي الإسباني، بنجاح قبل بضعة أسابيع، موضحة أن ريال مدريد رصد 100 مليون يورو للتعاقد مع هازارد، المقرر انتهاء تعاقده مع تشيلسي في 2020.

ويُعد هازارد أحد أبرز اللاعبين الذين ترشحوا لارتداء قميص ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ بطولة كأس العالم 2018 التي كان لاعب الوسط البلجيكي أبرز نجومها.

يذكر أن هازارد ألمح في أكثر من مناسبة إلى أن اللعب لصالح ريال مدريد هو أحد أحلامه.

وفي حال نجح ريال مدريد في ضم هازارد، فسيكون النجم البلجيكي هو ثاني صفقات النادي المدريدي هذا الصيف بعد المدافع البرازيلي ايدر ميليتاو، ضمن مشروع التجديد الذي يقوده المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.