آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بالصورة: نجل اثيل النجيفي يقود تظاهرة أمام مجلس محافظة نينوى

محليات | 13-05-2019, 05:50 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

افاد مصدر في نينوى، الإثنين، 13 أيار، 2019، بأن عبد الله اثيل النجيفي نجل محافظ نينوى الاسبق، تصدر تظاهرة أمام مبنى مجلس محافظة نينوى.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن، "عبد الله نجل محافظ نينوى الاسبق أثيل النجيفي يقود تظاهرة أمام مجلس محافظة نينوى، لمنع عقد جلسة المجلس المقررة اليوم لانتخاب محافظ جديد لنينوى".
وأفاد مصدر أمني ثانٍ، الاثنين (13 أيار 2019)، بأن القوات الامنية فرضت اجراءات مشددة في محيط مجلس محافظة نينوى قبل ساعات من موعد انتخاب محافظ جديد من قبل المجلس.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "اجراءات امنية مشددة، فرضتها القوات الامنية بمحيط مبنى مجلس محافظة نينوى قبل ساعات من عقد جلسة اختيار محافظ جديد بدلا عن محافظها المقال نوفل العاكوب".
واضاف، أن"قوات سوات أنتشرت بشكل مكثف في محيط المبنى ".
وكان مجلس محافظة نينوى، قد حدد في وقت سابق اليوم الاثنين، موعداً لانتحاب محافظ جديد خلفاً لنوفل العاكوب.
وذكر المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "نظراً لخلو منصب المحافظ ونائبه منذ اقالتهم من قبل مجلس النواب العراقي، تقرر تحديد الساعة الثانية بعد الظهر، من اليوم الاثنين، موعداً لانتخاب محافظ جديد خلفاً للنوفل العاكوب".

صورة عبد الله نجل اثيل النجيفي خلال التظاهرة