آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

اتحاد الكرة يصدر عقوبات بينها حرمان نجل الرئيس

رياضة | 12-05-2019, 09:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اليوم الاحد، جملة من العقوبات بينها حرمان مشرف فريق اربيل كوفند عبد الخالق مسعود نجل رئيس الاتحاد، من مرافقة فريقه لمباراتين بناء على تقرير حكم مباراة اربيل والصناعات الكهربائية بالدوري الممتاز.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "من بين القررات حرمان اللاعب حسين جابر من فريق عفك ٣ مباريات لتجاوزه بألفاظ غير لائقة على حكم مباراة فريقه امام فريق القاسم بدوري الدرجة الاولى، إضافة لحرمان لاعبي فريق سوق الشيوخ ( علي كريم - احمد نعيم - ازهر نعيم - ستار جبار - عمار داخل - احمد لفتة ) لنهاية الموسم الحالي، واقامة ٣ مباريات لفريق سوق الشيوخ بدون جمهور، ومثلها لفريق الناصرية بدون جمهور ايضا".

واضافت: "كما قررت حرمان مشجع نادي سوق الشيوخ المدعو (حسن ابو توفيق) من دخول الملاعب لمدة ٥ سنوات، ومعاقبة مشرف مباراة الناصرية وسوق الشيوخ سليم حاجم من الإشراف الـى نهاية الموسم لعدم ذكره احداث المباراة في التقرير الخاص".