آخر الأخبار
إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي

القوة الجوية يشكو أربيل لدى اتحاد الكرة

رياضة | 12-05-2019, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قدمت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الاحد، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، على نادي أربيل وذلك لمشاركته لاعبين غير مسجلين بالكشوفات الرسمية للفريق بدوري الكرة الممتاز.

وكان فريق القوة الجوية قد تعادل مع اربيل سلبياً أول امس الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز والتي أقيمت على ملعب فرانسو حريري.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" القوة الجوية تقدم بأحتجاج رسمي اليوم الاحد لدى لجنة الانضباط، وذلك للتأكد  من مشاركة الفريق للاعبين غير مسجلين في كشوفات الاتحاد العراقي وهم كل من ( اسو رستم الذي يحمل الرقم 55 واللاعب ديار علي الذي يحمل الرقم 56)، وهؤلاء تم توقيعهم بشكل رسمي مع فريق اربيل بالسابع عشر من لشهر نيسان الماضي".

واضاف" ولم يتواجد اللاعبين المذكورين في مباريات أربيل بالعديد من المباريات خلال المرحلة الاولى والثانية، أي بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الثامن والعشرين من كانون الثاني للعام الحالي".

وبين" ونشر الموقع الرسمي لنادي اربيل عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك بالسابع عشر من شهر نيسان الماضي، عن توقيعه لثلاثة لاعبين لتمثيل الفريق، أي بعد ثلاثة اشهر عن غلق فترة الانتقالات الشتوية".