آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال سوسييداد والقناة الناقلة

رياضة | 12-05-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال سوسييداد في ملعب "أنويتا" مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة 37 “قبل الأخيرة” من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتنطلق المباراة مثل جميع مواجهات الجولة 37 في الساعة 19:30 بتوقيت بغداد المحلي وتنقل المواجهة على شبكة "بي إن سبورتس" وتحديداً على قناة HD1، ويدير اللقاء الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

وضمن برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، لذا مباراتي الجولتين 37 و38 من الليغا مجرد تحصيل حاصل.

ويتواجد برشلونة في الصدارة بـ83 نقطة، ويليه أتلتيكو مدريد ثانياً بـ74 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً بـ68 نقطة، ويأتي ريال سوسييداد في المرتبة الـ11 ورصيده 49 نقطة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم، حيث سيبدأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد تعرض الكوستاريكي كيلور نافاس للإصابة.

وأشارت الصحيفة أن" خط الدفاع سيشهد مشاركة الثنائي باييخو، وناتشو بدلاً من رافايل فاران، وسيرجيو راموس، اللذان لم يتواجدا مع بعثة ريال مدريد".

وسيشارك البرازيلي فينيسيوس جونيور لأول مرة في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، بجانب الثنائي الهجومي كريم بنزيما، وماركو أسينسيو.