آخر الأخبار
العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك"

بالفيديو.. بوتين "يسقط أرضاً" في مباراة هوكي

عربي ودولي | 11-05-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 
اظهر مقطع فيديو حديث حادثة سقوط على الأرض للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال مباراة هوكي في روسيا.
وشارك بوتين مؤخرًا في مباراة هوكي، حيث سجل ما لا يقل عن 8 أهداف في مباراة مميزة تم عرضها على شاشة التلفزيون.
ويُظهر الفيديو كيف كان الرئيس الروسي يلعب بمهارة في مباراة جمعت العديد من أساطير الهوكي الروسية، بمن فيهم  فايتشيسلاف فيتيسوف وبافل بور، كما يمكن رؤية الرئيس الروسي وهو يحتفل بانتصاره في المباراة قبل التعرض لموقف محرج.
ووفقًا لما نقلته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، كشف الفيديو لحظة انزلاق بوتين وسقوطه على وجهه أمام المتفرجين ومئات مشاهدي التلفزيون، أثناء مباراته في مدينة سوتشي.
ولحسن الحظ، لم يصب بوتين بإصابات خطيرة، فبفضل مساعدة أحد زملائه في الفريق، سرعان ما نهض وتابع جولته في الملعب.
وكان بافل وفايتشيسلاف ضمن فريق بوتين الذي كان ينافس فريقًا من السياسيين ورجال الأعمال الروس، من بينهم الملياردير فلاديمير بونتانين ورجل الأعمال غينادي تيموشينكو.
ووفقًا للتقارير، لا تعد هذه المرة الأولى التي يسقط فيها بوتين على الجليد، حيث سبق وسقط أثناء مباراة هوكي في عام 2016 وسجل هدفًا آنذاك.
وشهدت مباراة هذا العام الظهور السابع لرئيس روسيا على التوالي، في دوري الهوكي الليلي في روسيا.