آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

مشاركة العراق بنهائيات شباب آسيا للصالات مهددة بالإلغاء

رياضة | 11-05-2019, 10:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر المنسق الإعلامي للجنة الصالات باتحاد الكرة العراقي عدي صبار، أن مشاركة منتخب شباب العراق للصالات بالنهائيات الآسيوية في ايران خلال شهر حزيران المقبل مهددة بالالغاء.

وقال صبار في حديث لـ (بغداد اليوم)،" من المفترض ان تنطلق نهائيات آسيا للشباب في الثاني عشر من شهر حزيران المقبل بالعاصمة الايرانية طهران وبمشاركة منتخب شباب العراق، الا ان المنتخب العراقي الذي لايفصله سوى شهر واحد عن البطولة لم يقدم له الدعم المالي في إقامة المعسكرات وتوفير التجهيزات بسبب ايقاف المال عن اللجنة الاولمبية والمشكلة الحاصلة مابين وزارة الشباب والرياضة واللجنة".

واضاف" امام ذلك من المحتمل ان تلغى مشاركة المنتخب العراقي في هذه البطولة بعدما كان وصيفا في النسخة الماضية التي اقيمت في تايلند".

يشار الى ان منتخب شباب العراق كان قد تأهل للنهائيات الآسيوية في طهران بعدما كان بطلا لمجموعته التي ضمت بالاضافة له الامارات والبحرين بالتصفيات التي جرت بدولة الامارات.