"لوباريزيان": برشلونة يستعد لخطف جريزمان على طريقة نيمار


  • 504
  • رياضة
  • 2019/05/11 08:00

بغداد اليوم _ متابعة

في الموسم الماضي، حين كثر الحديث عن اقتراب انتقال نجم "الديوك" من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، خرج أنطوان جريزمان إلى الإعلام مرددًا أنه لن يتخلى يومًا عن "الروخيبلانكوس"، لكن يبدو أن هذا الوعد كان لموسم واحد فقط.

وحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن "نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، ونادي برشلونة، اتفقا على جميع التفاصيل حول صفقة انتقاله إلى كامب نو، وأن لا شيء بات يعيق طريق النجم الفرنسي في الانتقال إلى البارسا".

ويعني ذلك، أن إدارة النادي الكاتالوني وافقت على دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 120 مليون يورو، المنصوص عليه في عقد جريزمان الممتد إلى غاية 2032.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي يتم فيها الربط بين جريزمان والفريق الكاتالوني، ففي الموسم السابق كان على وشك الرحيل عن أتلتيكو، لكنه وفي آخر لحظة خرج إلى الإعلام مشددًا أنه لن يرحل عن بيته الأول، الذي شهد نجاحاته وتألقه في عالم الساحرة المستديرة.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن "مفاوضات الصفقة تحركت من جديد بعد لقاء أتلتيكو أمام يوفينتوس الإيطالي، في دور الـ16 لدوري الأبطال، الذي خرج منه النادي الإسباني من المسابقة الأوروبية".

وتقول "لوباريزيان"، إن "جريزمان سيقل دخله في "البارسا" عن ذلك الذي يتقاضاه في أتلتيكو، فبمعدل دخل بلغ العام الماضي 33 مليون يورو، تصدر الفرنسي قائمة اللاعبين الأكثر دخلًا في بلاده".

في المقابل، يفترض أن يحصل جريزمان على عقد طويل الأمد مع برشلونة.

يُذكر أن صديق جريزمان وزميله في أتلتيكو مدريد، دييجو جودين، البالغ من العمر 33 عامًا، كان أعلن منذ مدة أنه سيرحل عن أتلتيكو، بعد تسع مواسم قضاها المدافع بين صفوف الفريق.

في المقابل، يسعى برشلونة للتخلص من فليب كوتينيو، البالغ من العمر 26 عامًا، الذي تحول بعد هزيمة "البارسا" أمام ليفربول في المربع الذهبي للأبطال، إلى عنوان الأزمة بالفريق الكاتالوني.

وكان البرازيلي انتقل إلى كامب نو في 2018، قادمًا من ليفربول مقابل 135 مليون يورو.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©