آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

تصريح مفاجئ لمدرب ليفربول: هذه اللحظة أهم من الألقاب

رياضة | 11-05-2019, 02:53 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن بعض اللحظات هذا الموسم، كانت أهم من إحراز الألقاب، التي تغيب عن النادي لأعوام.

وقال كلوب إن لحظة تاريخية مثل انتصار فريقه "التاريخي" على برشلونة الثلاثاء الماضي بنتيجة 4-0، هي أهم للفريق من التتويج بالألقاب، وفقا لصحيفة "تيليغراف".

وأكد كلوب "لحظة مثل هذه (الانتصار على برشلونة) تساوي أكثر من الألقاب".

وأضاف أن "هذا الموسم كان محتشدا باللحظات الجميلة، والثلاثاء الماضي كانت واحدة من تلك اللحظات، هذه هي الصورة التي نريد أن نرسمها للعالم الخارجي عن ليفربول".

وشدد كلوب على أن الأهم هو كيف يلعب الفريق، وكيف يظهر نفسه للعالم، وقال "إن جلبت هذه اللحظات التاريخية الألقاب فهذا شيء رائع، ولكن الفريق فعل كل ما بوسعه وهذا هو الأهم".

واستطاع كلوب تقديم موسم "مذهل" مع "الريدز"، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي توتنهام في الأول من حزيران المقبل.

كما لا يزال يتشبث بأمل تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأحد بشرط الفوز على ولفرهامبتون، وتعثر مانشستر سيتي المتصدر أمام برايتون.