آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

أربع ركلات جزاء وفوز للشرطة على الكهرباء بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 10-05-2019, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

زاد فريق الشرطة بكرة القدم، الجمعة، من حصيلة نقاط صدارته لدوري الكرة الممتاز، بعد الفوز على الكهرباء 5-3، و4 ركلات جزاء سجل منها الشرطة 3 أهداف والكهرباء هدف  ، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة 26 في المنافسة.

لم يقدم الشرطة في بداية الشوط الاول الاداء المقنع وكان بطيء في التحضير مما منح الكهرباء حرية فيالتصرف على منطقة الوسط ومحاولة التحرك للضغط على مرمى الشرطة وتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 24 بواسطة سجاد رعد، الشرطة لم يتأخر كثيرا من اجل التعويض وادراك التعادل في الدقيقة 26 بخطأ دفاعي كهربائي وتسديدة المحترف حسن ديالو الذي استغل كرة ساقطة فسددها هز بها شباك الكهرباء،ومن خطأ دفاعي ثاني استثمر علاء عبد الزهرة كرة ليسجل منها هدف التقدم للشرطة عند الدقيقة 28، وجاءت الدقيقة 37 ومعها هدف الشرطة الثالث من ركلة جزاء صحيحة سجل منها علاء عبد الزهرة هدفه الثاني في المباراة، وهو خطأ دفاعي ثالث، ورغم انهاء الشرطة الشوط الاول بالتقدم 3-1، الا ان الاداء الذي ظهر عليه ليتناسب مع النتيجة مقابل تنظيم دفاعي هش لفريق الكهرباء والذي تسبب بالهزيمة في نهاية هذا الشوط.

واستمر الاداء بنفس الوتيرة وخطأ دفاعي جديد من الكهرباء وركلة جزاء جديدة للشرطة في الدقيقة 65 وهدف الفريق الرابع بواسطة حسن ديالو، لكن الكهرباء عاد وهدف تقليص الفارق في الدقيقة 71 بواسطة مرتضى هديب، وعاد سيناريو ركلات الجزاء والثالثة في المباراة وهدف الشرطة الخامس بواسطة علاء عبد الزهرة في الدقيقة 76، لكن الكهرباء عاد لتقليص الفارق بالهدف الثالث ومن ركلة جزاء رابعة، سجل منها سجاد رعد عند الدقيقة 80، لينتهي اللقاء شرطاوي 5-3.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشرطة الى النقطة 66 وصدارة قائمة الممتاز، يليه الجوية بـ 55 نقطة بعد التعادل مع اربيل، الجمعة، والكرخ بالمركز الثالث بـ 49 بعد الخسارة من النفط اليوم ايضا.