آخر الأخبار
الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن

أول رد فعل لباريس سان جيرمان على قرار إيقاف نيمار

رياضة | 10-05-2019, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن باريس سان جيرمان أنه يعتزم الطعن على قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بإيقاف مهاجم الفريق البرازيلي نيمار ثلاث مباريات بعدما قام بالاعتداء على مشجع لرين عقب خسارة لقب كأس فرنسا.

وأصدر "البي إس جي" بيانا وصف فيه العقوبة بـ"القاسية" مشيرا إلى أنه اتفق مع نيمار على الطعن فيها.

وأبرز النادي أن بعض اللاعبين ومنهم نيمار تعرضوا للإهانة خلال هذا النهائي.

وكان نيمار قد وجه لكمة لمشجع كان يقوم بتصويره بهاتفه المحمول أثناء صعوده مع لاعبي باريس سان جيرمان إلى المنصة للحصول على الميدالية الفضية عقب خسارة نهائي الكأس.

وتدخل العقوبة حيز التنفيذ الإثنين المقبل ما يعني أن نيمار في إمكانه المشاركة بمباراة فريقه أمام أنجيه غدا السبت، فيما سيغيب عن آخر مواجهتين في الدوري أمام ديجون وريمس، إضافة لأول مباراة في الموسم المقبل.

يذكر أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) قرر إيقاف نيمار ثلاث مباريات أيضا لقيامه بإهانة الطاقم التحكيمي لمباراة فريقه امام مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار مصابا في هذه المباراة لكنه انتقد بشدة عبر الشبكات الاجتماعية طاقم التحكيم بسبب ضربة الجزاء التي احتسبت لمانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من المباراة وتسببت في إقصاء فريقه من البطولة.

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الخميس أن نيمار قدم الطعن على قرار اليويفا.