آخر الأخبار
المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح" - عاجل السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها

الدقائق الحرجة تمنح الطلبة الفوز على الميناء في الممتاز

رياضة | 9-05-2019, 16:53 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق فريق الطلبة، الخميس، الفوز على الميناء 2-1 جاء في الوقت الحرج للمباراة ،بلقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة ٢٦ بدوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول لم يكن مقنعا بالاداء من الطرفين، صاحبه تحسن نسبي للطلبة مع مرور الوقت وتشكيل ضغط على مرمى الميناء وهدف التقدم الاول في الدقيقة ٣١ بواسطة مصطفى جودة، فيما لم يشكل الميناء اي خطورة على مرمى الطلبة وانتهاء الشوط الاول بهدف الطلبة الوحيد.

الشوط الثاني شهد تغييرا في اداء الميناء للبحث عن ثغرة في خط دفاع الطلبة من اجل التعادل، لكن المباراة استمرت بنفس اقاع الشوط الاول البطيء حتى الدقيقة 77 وهدف التعديل للميناء  بواسطة البديل عقيل مهدي، الا ان الوقت الحرج والدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي للمباراة وركلة جزاء للطلبة سجل منها مروان حسين هدف الفوز الثمين للطلبة وانتهاء اللقاء 2-1 للطلبة.

وكانت الجولة نفسها قد شهدت اليوم ايضا، فوز نفط الجنوب على النجف، والصناعات على امانة بغداد، فيما تعادل نفط الوسط والسماوة.