آخر الأخبار
العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب

وزير الشباب والرياضة يعلن من الموصل موعد انطلاق العمل بالمدينة الرياضة

رياضة | 9-05-2019, 08:22 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

اعلن وزير الشباب والرياضة احمد رياض، الخميس (09 أيار 2019)، موعد العمل  المدينة الرياضية بالموصل، مبينا أنه سينطلق  سينطلق نهاية العام 2019.

وقال رياض في مؤتمر صحفي عقده مع رئيس خلية الأزمة في محافظة نينوى مزاحم الخياط، إن "العمل في مدينة الموصل الرياضية سيبدأ في شهر ايلول او تشرين الاول المقبلين بمدة انجاز سنتين، وتضم المدينة الرياضية ملعبا بسعة 30 الف متفرج ، فضلاً عن ملعبين للتدريبات وقاعة مغلقة متعددة الاغراض ومساحات اخرى يمكن استثمارها لأغراض رياضية عدة، كما تم الاتفاق على مباشرة المحافظة لإعادة العمل بملعب الادارة المحلية في الموصل كونه اصبح تابعاً لها على وفق قرار نقل الصلاحيات".

واضاف، أن "الوزارة لديها برامج حقيقية وتسعى للوصول الى نتائج مرجوة بعيدا عن الوعود، كما تم الاتفاق على تشكيل لجان مشتركة بين الوزارة وخلية الازمة في المجالات الهندسية والادارية والفنية والمالية من اجل انتقال سلس للصلاحيات مع عمل دؤوب لمديرية شباب ورياضة نينوى، وستصل لجنة متخصصة من الوزارة يوم  الاحد المقبل لرسم الخطة السنوية للمديرية".

وتابع أن "اللقاء شهد مناقشة تفعيل الانشطة والفعاليات، فضلا بناء  منشآت وبنى تحتية لإقامة هذه الفعاليات الشبابية والرياضية وتسويقها داخليا وخارجيا".