آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

منتخب العراق للناشئين بالمجموعة السادسة في البطولة الآسيوية

رياضة | 9-05-2019, 03:58 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

جرى اليوم الخميس سحب قرعة كأس أسيا للناشئين بكرة القدم تحت سن 16 عاما بمقر الاتحاد الآسيوي للعبه في كوالالمبور العاصمة الماليزية.

ووضعت القرعة المنتخب العراقي في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات قيرغستان ولبنان والامارات.

ويشارك في التصفيات 47 منتخباً، تم توزيعهم على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 فريقاً.

وشهدت القرعة تقسيم منتخبات غرب آسيا على ست مجموعات، بحيث تضم خمس مجموعات أربعة منتخبات في حين تضم المجموعة السادسة خمسة منتخبات.

وفي منطقة شرق آسيا تم تقسيم  الفرق على خمس مجموعات، بحيث تضم ثلاث مجموعات أربعة منتخبات مقابل خمسة منتخبات في المجموعتين الرابعة والخامسة.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.