آخر الأخبار
هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة - عاجل برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل"

تفاصيل الشجار بين حارس الزوراء وأحد المدافعين قبل مواجهة الفريق الإيراني

رياضة | 8-05-2019, 14:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر مصدر مقرب من وفد الزوراء بكرة القدم الذي اجرى لقاء الجولة الخامسة من منافسات فرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا وانتهت امس الثلاثاء بالتعادل 2-2 امام ذوب آهن اصفهان الايراني على ملعب كربلاء، ان اشتباكا بالايدي حدث مابين حارس مرمى الزوراء علاء كاطع ومدافع الفريق سامال سعيد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن" المدرب حكيم شاكر طلب من حارس مرمى الزوراء علاء كاطع مساء الاثنين بجمع الهواتف النقالة لجميع اللاعبين والاحتفاظ بها الى مابعد المباراة حفاظا على الوضع النفسي للاعبين وهو اجراء يجريه اغلب المدربين".

واضاف" وقام الحارس علاء كاطع بأداء مامطلوب منه من جميع اللاعبين، باستثناء المدافع سامال سعيد الذي رفض التسليم ودخل بشجار مع الحارس انتهى بالاشتباك في الايدي، وهذا مادفع سعيد الى ترك مقر اقامة الفريق قبل المباراة".

وبين إن" الجميع ينتظر مايسفر عنه قرار المدرب حكيم شاكر بعد الواقعة والمصادقة عليه من قبل الادارة، وقد يكون الابعاد او تخلي اللاعب نفسه عن الفريق من دون عودة".

يشار الى ان فريق الزوراء كان قد فقد آماله في التأهل الى المرحلة الثانية من دوري ابطال آسيا بعد ان حل ثالثا على فرق المجموعة الاولى وبانتظار مباراة واحدة امام الوصل الاماراتي.