آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

صحيفة: ميسي تشاجر مع مشجعي برشلونة في مطار ليفربول

رياضة | 8-05-2019, 11:57 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يُمثّل ليونيل ميسي أسطورة حية لبرشلونة ويبقى معشوقاً لجماهيره، لكن هذا لم يمنع البعض من مشجعي الفريق الكتالوني من مهاجمة النجم الأرجنتيني عقب الخسارة المدوية 4-0 أمام ليفربول في تصرف نادر الحدوث.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية أن ميسي اشتبك لفظياً مع مشجعين للبرسا، شنوا هجوماً عليه عند رؤيته في مطار ليفربول، إذ ظهر بمفرده برفقة بيبي كوستا مدير أعماله.

وتأخّر ميسي في المغادرة بسبب إجراء كشف للمنشطات عقب المباراة، لذا لم يرافق بقية اللاعبين إلى المطار، وبينما كان يقف في منطقة تفتيش داخل المطار في الساعة الواحدة فجراً تفاجأ بهجوم عدد قليل من المشجعين عليه وردَّ عليهم لفظياً.

ولكن ميسي وجد الدعم من مجموعة أخرى من المشجعين قرروا التصفيق له والهتاف باسمه لرفع معنوياته عقب الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال، والفشل في تحقيق اللقب القاري للعام الرابع على التوالي.

ولم يقدّم ميسي الأداء المنتظر ولم يكرر تألقه في كامب نو عندما سجل هدفين في الفوز 3-0، لذا تحمَّل سهام النقد من مشجعين ووسائل إعلام، بينما قال البعض الآخر إنه ضحية لأنه لم يجد العون من فريقه، فيما يتحمل المدرب إرنستو فالفيردي المسؤولية الأكبر.