آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

عناوين صحف إسبانيا: اخجل من نفسك يا برشلونة .. فشل ومهزلة تاريخية

رياضة | 8-05-2019, 05:11 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر مايس الجاري بالحديث عن معجزة فريق ليفربول الإنجليزي بعد الفوز على برشلونة برباعية نظيفة، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسلّطت عناوين الصحف الإسبانية خاصةً الكتالونية الحديث عن "ريمونتادا ليفربول"، خسارة برشلونة الغير متوقعة، بالرغم من الفوز بلقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

صحيفة "ماركا" خرجت بالعناوين"  ليفربول يفوز 4-0 رغم تفوق برشلونة 3-0 ذهاباً، ورغم إصابة نجوم ليفربول، ورغم التتويج بلقب الليغا مبكراً والحصول على الراحة، ورغم ما حصل ضد روما"،" برشلونة يفشل رغم أن ريال مدريد خارج المسابقة، ورغم أنهم يملكون اللاعب الأفضل في العالم".

اما صحيفة "آس" فجاءت"مذبحة جديدة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ووداع لحلم تحقيق الثلاثية"،" بوسكيتس: يجب أن نطلب المغفرة، لأن هذا حدث أيضاً ضد روما،"كلوب: المباراة كلها كانت مبالغ بها، كان أداءً ساحقاً، شيء لا يصدق"،" فالفيردي: لا يوجد أعذار".

وجاءت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ،" برشلونة بلا روح يعيش كارثة حقيقية ضد ليفربول بدون صلاح أو فيرمينيو"،" برشلونة المستهتر يلخص الهدف الرابع السخيف حاله، ويكرر سيناريو ما حصل ضد روما"، " اليوم دي يونج ودي ليخت سيحاولان الإجهاز على توتنهام في ملعب يوهان كرويف".

وعنونت صحيفة "سبورت"،" برشلونة يكتب أسوأ صفحة بالإقصاء من دوري الأبطال في معقل ليفربول بطريقة لا يمكن التسامح بها"،" مثلما حصل ضد روما، فريق فالفيردي لم يعرف كيف يستغل تفوقه،" الهدف الرابع يلخص حالهم"،" دوري أبطال أوروبا أكبر بكثير من فالفيردي".