آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

زيدان لبوغبا: إما التوقيع لريال مدريد الآن أو لا تأتي أبدًا

رياضة | 7-05-2019, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة “ آس “ أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وجه رسالة لمواطنه بول بوغبا نجم ولاعب مانشستر يونايتد، حول التعاقد معه الصيف القادم.

وحسب الصحيفة، فمدرب ريال مدريد أرسل إشارات لمواطنه تدعوه للمجيء لمدريد الآن في نهاية الموسم الحالي، وإلا فإنه لن يلعب نهائيًا في الفريق في المستقبل في حال فشل انتقاله الصيف القادم.

ويطالب مانشستر يونايتد بمبلغ يتجاوز 150 مليون يورو لكن إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان يأملان في إصرار بوغبا على الرحيل وتمرده، وهو ما يدفع الفريق الإنجليزي لمحاولة التخلص منه وتقليص مبلغ رحيله.

وأدى فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا لخسائر مالية للاعبيه أبرزهم الفرنسي بول بوغبا، والذي سيخسر تجاريًا أيضًا حوالي 3،5 مليون يورو، وهو ما يدفعه للبحث عن فريق يلعب في المسابقة الأوروبية الأهم.

وينافس يوفنتوس الفريق الإسباني حول بوغبا، حيث ذكرت صحيفة” توتو سبورت“في عددها ليوم الثلاثاء أن الفريق الإيطالي مستعد للتفاوض مع مانشستر يونايتد لاستعادة لاعبه السابق.