آخر الأخبار
مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي نائب في البرلمان الإيراني: نستطيع تخصيب اليورانيوم بنسبة 90 بالمئة خلال نصف يوم تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية

انضباط الكرة تعلن عن جملة عقوبات

رياضة | 7-05-2019, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم

اتخذت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، حزمة من القرارات التي اصدرتها بعد الاجتماع الدوري لها في مقر اتحاد كرة القدم.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" اللجنة قررت حرمان المدرب المساعد لفريق القوة الجوية علي عبد الجبار من مرافقة فريقه لمباراتين بسبب التجاوز على الطاقم التحكيمي في مباراتهم السابقة مع فريق الديوانية التي ضيفها ملعب الأخير".

واضافت"وقررت اللجنة ايضا تأجيل استدعاء مشرف كرة اربيل، گوفند عبد الخالق، الى يوم الثلاثاء المقبل بسبب ارتباطه في مهمة اسيوية اليوم في ملعب كربلاء الاولمبي بمباراة فريقي الزوراء وذوب أهن الإيراني ضمن منافسات بطولة أندية ابطال اسيا".

وبينت" وفي ضوء تقرير مشرف مباراة فريقي نفط الوسط والبحري، قررت اللجنة حرمان لاعب فريق البحري وائل عبد الحسين ثلاث مباريات بعد تطاوله على الطاقم التحكيمي للمباراة، إضافة لحرمان اداري نادي البحري سجاد خالد لثلاث مباريات للسبب نفسه".

واوضحت" ووجهت اللجنة إنذارا الى رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف رضوان الكندي، بسبب نزوله الى ارض الملعب وخلاف ذلك سيعرض نفسه الى العقوبات الانضباطية حسب اللوائح".