آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

بعد الفوز على الليستر.. المان سيتي على بعد مباراة من التتويج بالدوري الانكليزي

رياضة | 6-05-2019, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حقق فريق مانشستر سيتي، الاثنين (6 أيار 2019)، فوزاً ثميناً على ليستر سيتي، في لقاء جرى على ملعب الاتحاد، بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقف على بعد مباراة واحدة عن التتويج، مثلما لمنافسه ليفربول لقاء أخير.

الشوط الاول شهد الاثارة والسرعة وتحكم الليستر بإيقاع المباراة وغلق المنافذ على محاولات المان سيتي التي اكدت قلق اغويرو ورحيم سترلينج في التهديد بفرص كانت عشوائية انهت الشوط الاول بالنتيجة السلبية وفرص فقيرة.

واستمر الشوط الثاني بنفس الايقاع، المان سيتي يضغط بشكل مكثف والليستر يدافع حتى جاء الحل متأخرا عند الدقيقة 70 بتسديدة بعيدة المدى وقوية بواسطة فينسان كومباني، بعدها ليستر سيتي حاول البحث عن التعادل وفشل بذلك لينتهي اللقاء بالهدف الوحيد للمان سيتي.

وبهذا الفوز عاد المان سيتي الى سيناريو تبادل الصدارة مع ليفربون بعد ان وصل الى النقطة 95 وبفارق نقطة عن ليفربول الثاني وعلى بعد مباراة واحدة لكل فريق، في المقابل يحتل ليستر، المرتبة التاسعة بـ 51 نقطة.