آخر الأخبار
الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات بعد جولة تصويت وجمع تواقيع.. البرلمان ينأى بنفسه عن إخراج الامريكان: "ليس من مهامنا"-عاجل مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان الامم المتحدة: اسرائيل قتلت 14 ألف طفل فلسطيني ورفضت 40% من طلباتنا لتوصيل المساعدات ردًا على الهجوم الاخير.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على ايران

غياب الكبار عن ليفربول في مباراة الغد امام برشلونة

رياضة | 6-05-2019, 09:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تأكد بشكل رسمي غياب الثنائي محمد صلاح وزميله البرازيلي روبيرتو فيرمنيو عن ليفربول ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

وانضم الثنائي صلاح وفيرمينو إلى قائمة غيابات ليفربول المؤثرة والكبيرة ضد برشلونة مع لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا والذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ثنائي هجوم ليفربول ضلاح وفيرمينو سجلا 28 هدفاً لصالح الردز في دوري أبطال أوروبا منذ الموسم الماضي، تأكد غيابهما عن مباراة الغد المصيرية ضد برشلونة في لقاء الإياب.

وتعرض المصري محمد صلاح لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل بعد اصطدامه بحارس مرمى الأخيرة في التحام هوائي.

بينما تعرض روبيرتو فيرمينو لإصابة عضلية الأسبوع الماضي في تدريبات ليفربول، ليغيب على أثرها في مباراة هيدرسفيلد قبل أن يلعب لمدة 10 دقائق ضد برشلونة في لقاء الذهاب ولكنه فشل بالمشاركة في مباراة نيوكاسل الأخيرة، ليتأكد غيابه عن المباراة الغد أيضاً.

ويحتاج ليفربول غداً لتسجيل 3 أهداف دون تلقي أى هدف للتعادل في النتيجة مع برشلونة بعد سقوطه ذهاباً على أرضية ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي.