آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

منتخب الاشبال يبعد عدد من اللاعبين بسبب التزوير

رياضة | 6-05-2019, 05:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اجرى منتخب الأشبال العراقي بكرة القدم الوحدة التدريبية في ملعب الراحل علي كاظم، وبحضور ٥٠ لاعبا، بعد ان كان العدد الكلي ١٢٥ لاعبا، فيما اشار الملاك التدريبي الى ابعاد عدد من اللاعبين بسبب الاوراق الثبوتية المزورة.

وذكر الملاك التدريبي للمنتخب في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الملاك الفني للمنتخب استطاع ان يقلص عدد اللاعبين في الوحدات التدريبية السابقة، بعد ان انتقى الأفضل منهم، وعملية التصفية مازالت جارية، حيث ابعد الجهاز الفني، يوم امس، ستة لاعبين، سيما وأنهم اخذوا فرصتهم الكاملة، فضلا عن ابعاد بعض اللاعبين المزورين الذين اثبتت أوراقهم الثبوتية انها مزورة".

واضاف" وبعد ان تحرى الجهازان الفني والإداري على بعض من معلومات اللاعبين بغية بناء جيل جديد خال من التزوير من اجل خدمة الكرة العراقية، ورفدهم الى المنتخبات الوطنية بشكل صحيح".

يشار الى ان منتخب اشبال العراق بقيادة المدرب حسن كمال يستعد حاليا للمنافسات القارية.