آخر الأخبار
جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة" مستشار خامنئي: وحشية الصهاينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق "انتحار الحُب".. بين التستر والاعلان يعود ليحصد "الاوراح" في ديالى الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي

زيدان يرفض الحديث عن بوجبا احتراماً للمان يونايتد

رياضة | 4-05-2019, 09:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة فياريال يوم الأحد على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في الجولة 36 من الدوري الإسباني، حيث أجاب على أسئلة الصحفيين، وبعث رسالة تشجيع لإيكر كاسياس.

وقال زيدان" لايكر كاسياس لقد تحدثت إليه، لقد أرسلنا إليه الكثير من التشجيع ، إنه أفضل ، لقد أرسل لنا رسالة ونرى أنه بخير".

واضاف" امام فياريال يجب أن نستمر ، إنها فرصة أخرى للعب ، ولعب مباراة جيدة ، نود أن نلعب على أرضنا ، وأمام جماهيرنا، كان موسم معقد، مواجهة فياريال دائماً صعبة، يجب أن نكون مستعدين ، أي فريق يريد أن يفعل شيئًا ضد ريال مدريد".

وبين" اما بشأن بيل فأنا المدرب،ومن يتخذ القرارات، لا أستطيع التحدث عن اللاعبين، فهم يعرفون مكانهم، والمسؤولية التي يتحملونها".

واوضح" ثلاث مباريات متبقية ، سنحاول أن ننهيها بأفضل طريقة ممكنة، أنا بخير أريد أن أفوز وألعب جيدًا، ستكون هناك تغييرات الموسم المقبل ، لكن الكثير من اللاعبين سوف يستمرون، بدعم مشجعينا سنعمل على العودة إلى سكة الألقاب".

وزاد" في خيتافي لم نفشل ، لعبنا جيدًا ، كنت سعيدًا للغاية ، على الرغم من أننا افتقرنا إلى هدف".

قلت عن بوجبا، إنه لاعب جيد ، مثل الآخرين ، ولن أتحدث عنه، احتراماً لمانشستر يونايتد.”