آخر الأخبار
عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

اتحاد الكرة: لاتقلقنا محكمة "كاس" وسنحترم مايصدر منها

رياضة | 4-05-2019, 04:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد عضو اتحاد الكرة كامل زغير، السبت (04 آيار 2019)، أن اتحاده غير قلق من نتائج قرارات محكمة كاس الدولية وسيحترم مايصدر منها، حول الشكوى المقدمه من اللاعب الدولي السابق عدنان درجال والطعن بانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد التي جرت ايار الماضي.

وقال زغير في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "دليل عدم قلقنا من نتائج محكمة كأس هي عدم حضور اي عضو في الاتحاد جلسة المحكمة التي ستعقد نهاية ايار الجاري بسويسرا".

واضاف أن "الاتحاد سيحترم اي قرار يصدر من المحكمة بما في ذلك اعتبار الانتخابات التي جرت نهاية ايار الماضي غير شرعية وافرزت المكتب التنفيذي للاتحاد الحالي واعادتها في وقت يحدده الاتحاد الدولي للعبة".

وبين، أن "الحقيقة الجميع مستغرب من هذه الضجة المفتعلة وما ينتج من قرارات لمحكمة كاس مع ان الامر طبيعي جدا ولا يحتاج كل هذه المفرقعات، ولاتحادنا تجارب سابقة مع هذه المحكمة لذا نعتبر الامر طبيعي".

يشار الى ان اللاعب الدولي السابق عدنان درجال كان قد تقدم بشكوى الى محكمة "كاس" الدولية طعن فيها بعد شرعية انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.