آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

رونالدو ينقذ البطل من خسارة تورينو بالدوري الايطالي

رياضة | 3-05-2019, 16:23 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أنقذ كريستيانو رونالدو، الجمعة، فريقه يوفنتوس من خسارة امام تورينو بعد التعادل 1-1، خلال لقاء الديربى الذي جمع الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل يوفنتوس، في افتتاح مباريات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

الشوط الاول من اللقاء شهد تقدماً لتورينو بواسطة ساسا لوكيتش في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد استغلاله خطأ من لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لينفرد على أثرها بمرمى يوفنتوس، ويضعها على يسار الحارس تشيزنى.

وحاول بعدها اليوفى فى إدراك هدف التعادل، ولكن وقف دفاع تورينو بالمرصاد أمام هجمات يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني ضغط يوفنتوس بشكل متواصل بحثا عن التعادل الذي جاء متأخرا برأسية المنقذ كرستيانو رونالدو عند الدقيقة 84، لينتهي اللقاء 1-1.

يذكر أن يوفنتوس قد حسم لقب الدوري الإيطالي للعام الثامن على التوالي، في الجولة قبل الماضية، إذ يتصدر ترتيب المسابقة حاليا برصيد 89 نقطة، متفوقا بفارق 19 نقطة، عن نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.