آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

انسحاب برشلونة يُنعش آمال يوفنتوس في صفقة دي ليخت

رياضة | 3-05-2019, 14:28 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تُراود نادي يوفنتوس الإيطالي، مساعٍ حثيثة للظفر بخدمات الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع آياكس أمستردام، خاصة وأن المفاوضات بين اللاعب الشاب وبرشلونة الإسباني، تعطلت.

ويعتبر دي ليخت أحد أفضل المواهب الشابة في العالم في الآونة الأخيرة، بعد أن قاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات على بعد خطوة من التأهل للنهائي، عقب الفوز في ذهاب المربع الذهبي على توتنهام الإنجليزي خارج أرضه.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع دي ليخت، في ظل الأنباء التي انتشرت وتفيد بإمكانية رحيل صامويل أومتيتي إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر سيتي.

وأوضحت التقارير الصحفية اليوم الجمعة، أن" برشلونة انسحب مؤقتاً من صفقة ماتياس دي ليخت، بسبب تعنت نادي آياكس أمستردام ورغبته في الحصول على مبلغ مالي كبير".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن" انسحاب برشلونة أنعش آمال يوفنتوس الساعي للتعاقد مع المدافع الهولندي من أجل تعويض جيورجيو كيليني الذي تقدم في السن".

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن" مسؤولي فريق السيدة العجوز يعلمون تمام العلم، أن توقف مفاوضات برشلونة، لا يعني نجاحهم في إتمام الصفقة، لأن النادي الكتالوني سيقاتل بكل قوة لضم دي ليخت".