آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

غيابات مؤثرة في تدريبات ريال مدريد قبل لقاء فياريال

رياضة | 3-05-2019, 10:40 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 شهدت تدريبات نادي ريال مدريد صباح اليوم الجمعة، استعداداً للمواجهة النارية ضد نادي فياريال في بطولة الدوري الإسباني، غيابات مؤثرة للغاية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، إلى أن النادي الملكي يواصل استعدادته لمباراة نهاية الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا" ضد فياريال، ولكن المران الذي أجراه الفريق في الفالديباس يوم الجمعة شهد غيابات قوية.

وقالت أن" فريق ريال مدريد الإسباني في تدريبات اليوم الجمعة، كان بدون الثلاثي المصاب ألفارو أودريوزولا، والقائد سيرجيو راموس، والمهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما".

وأشرف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على التمرين الذي كان مكثفاً، حيث ركز على التحكم في الكرة، والتمرير، والتملك، والضغط، والركض والتسديد.

وستقام مباراة قوية للغاية يوم الأحد المقبل، بين ناديي ريال مدريد وفياريال، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.