آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

طبيب بورتو: عودة كاسياس للملاعب اصبحت مستحيلة

رياضة | 2-05-2019, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أكد أنطونيو كوربالان، طبيب نادي بورتو البرتغالي، استحالة عودة حارس مرمى الفريق، إيكر كاسياس للملاعب مرة أخرى.

وقال كوربالان، في تصريحات تليفزيونية نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن "إيكر بإمكانه العودة لحياته الطبيعية، لكن من المستحيل عودته إلى الملاعب من جديد".

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن أن "كاسياس أصيب بأزمة قلبية أثناء تدريبات فريقه التي أقيمت، اليوم الأربعاء، وتم نقله إلى المستشفى، وخضع لعملية جراحية طارئة بعد نقله إلى المستشفى، لتصبح حالته مستقرة بعد ذلك، ما أبعده عن الخطر".

وقالت تقارير صحفية برتغالية، إن "كاسياس سيعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، بعد تعرضه لأزمة قلبية، خلال تدريبات فريقه صباح الأربعاء".

ويخوض كاسياس موسمه الرابع في البرتغال مع بورتو الذي حقق معه لقب الدوري الموسم الماضي.

وخاض كاسياس 42 مباراة مع بورتو في جميع المسابقات الموسم الحالي.

ويحتل بورتو المركز الثاني خلف بنفيكا بفارق المواجهات المباشرة بعدما تساويا في النقاط قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم، وهي المواجهات التي ستشهد مواجهة بورتو مع كل من أفيس وناسيونال ماديرا وسبورتينج لشبونة، كما يلتقي أيضًا في نهائي كأس البرتغال مع سبورتينج لشبونة.

ويملك إيكر كاسياس سجلًا رائعًا مع ريال مدريد، ويعتبر هو الحارس التاريخي للفريق الملكي، وحقق معه كل الألقاب الممكنة، وبلغت ألقابه مع الريال عشرين لقبًا، كما فاز ببطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا عامي 2008 و2012، إضافة إلى فوزه بكأس العالم عام 2010.