آخر الأخبار
البرْبوگ . . و . . الضَّروگ الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة استعدادا لبدء الانتاج.. القوات الامنية تمشط حقول شركة "الهلال الاماراتية" بديالى جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة"

مدرب يوفنتوس يرد على تقارير رحليه من النادي

رياضة | 2-05-2019, 16:18 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نفى ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، التكهنات بشأن مستقبله مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مبيناً أنه اعتاد على شائعات تتحدث عن قرب رحيله خلال خمس سنوات قضاها مع النادي.

وقال المدرب البالغ من العمر 51 عامًا إنه سيلتقي مع أندريا انييلي رئيس النادي للتباحث بشأن الخطوة المقبلة تمامًا كما يفعل مع نهاية كل موسم.

وقبل أسبوعين توج يوفنتوس المنتمي لمدينة تورينو بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي والخامسة تحت قيادة المدرب أليغري، لكن خروج الفريق من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أثار علامات استفهام بشأن المدرب.

وقال أليغري للصحفيين: "من المقرر أن ألتقي رئيس النادي للتخطيط للمستقبل بطريقة واضحة، سأطرح أفكاري بشأن خططي المستقبلية، إنه الأمر نفسه الذي أقوم به في كل عام، أنا موجود هنا بعد أن أمضيت خمس سنوات".

وأضاف أننا "سنناقش الأمور الجيدة وغير الجيدة وما يمكننا تحسينه وتطويره وما نريد أن نحققه".

وثارت تساؤلات عما إذا كان أليغري لا يزال متحمسًا للبقاء مع يوفنتوس بعد أن فرض النادي هيمنته محليًا.

وقال إن "بقائي للموسم السادس يعني أن لدي الدافع لذلك، يجب أن يكون يوفنتوس قويًا وقادرًا على المنافسة على جميع الألقاب في كل عام".