شجار بين سواريز وربرتسون خلال فترة الاستراحة


  • 739
  • رياضة
  • 2019/05/02 09:20

بغداد اليوم - متابعة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، بعض التفاصيل بشأن المشاجرة التي وقعت بين لويس سواريز مهاجم برشلونة وأندرو روبرتسون مدافع ليفربول بعد نهاية الشوط الأول.

وفاز برشلونة مساء يوم الأربعاء على ليفربول الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم على ملعب أنفيلد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن" لويس سواريز تشاجر مع أندرو روبرتسون في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول ، قبل أن يشتبك معه مجدداً في الميدان خلال الشوط الثاني".

وأشارت الصحيفة أن" المشاجرة بدأت بين لويس سواريز وروبرتسون بعد محادثة كلامية متوترة عقب إعلان فترة الاستراحة ، قبل أن تتطور الأمور إلى اشتباك بالأيدي ، وهو دفع اللاعبين للتدخل وتهدئة الوضع".

وكان اللقاء متوتراً بين اللاعبين منذ البداية ، حيث تبادل سواريز والمدافع الاسكتلندي بضع كلمات استفزازية على أرض الملعب بعد تسجيل الهدف الأول ، فيما استمر الاحتقنان في نفق غرف خلع الملابس.

وحاول بعض اللاعبين تهدئة التوتر خلال أحداث الشوط الأول ، حيث قام المدافع فيرجيل فان ديك بفصلهم في أكثر من مناسبة ، لكن الوضع تطور خلال فترة الاستراحة بعد إصرار سواريز على الانتقام من روبرتسون.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©