آخر الأخبار
التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني عمليات دهم وتفتيش في وادي الشاي بقضاء داقوق العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وفد قضائي يصل الى سوريا لبحث ملفات الارهاب وتوثيق جرائم داعش السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار

الجمهور غاضب من "غش" ميسى فى مباراة ليفربول

رياضة | 2-05-2019, 03:08 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تألق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى كعادته فى مباراة فريقه برشلونة الإسبانى أمام فريق ليفربول الإنجليزى، مساء أمس، فى ملعب "كامب نو"، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، والذى انتهى بفوز البارسا بثلاثة أهداف نظيفة، ما يعزز وصول الفريق الإسبانى إلى نهائيات البطولة على حساب منافسه الإنجليزى.

رغم تألق ميسى الأسطورى الذى أسعد جماهيره ومحبى برشلونة، بعد تسجليه هدفين فى شباك الريدز أحدهما من ركلة حرة مباشرة، وهى إحدى المهارات الخاصة لنجم برشلونة الذى يتميز ببراعة تسديد الركلات الحرة، إلا أن موجة غضب وجهت له من قبل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعى، لما اعتبروه "غشًا" من ميسى خلال المباراة بصورة لا داعى لها.

ميسى، الذى سجل هدفه الـ600 خلال مشواره مع البارسا ليلحق بغريمه كريستيانو رونالدو، لم يشفع له تاريخه ولا تألقه خلال المباراة الأخيرة الذى قاد بها فريقه لخطوة إلى الأمام فى اتجاه نهائيات دورى أبطال أوروبا، أمام الجمهور، بعدما وثق الجمهور صورتين توضحا حالة "الغش" المتمثلة فى تحديد ليونيل ميسى مكان لعب الركلة الحرة فى مكان أقرب لمرمى ليفربول بما يخالف المكان الذى وقعت فيه العرقلة.

ونشر الجمهور، صورتين، الأولى توثق المكان الذى تعرض فيه "ليو" للعرقلة من محور ارتكاز ليفربول البرازيلى فابينيو، والثانية تظهر المكان الذى حدده اللاعب لتنفيذ الضربة الحرة، ومن خلال الصورتين يلاحظ أن ميسى تقدم بنحو مترين عن المكان الذى عرقل فيه، ليربح المزيد من المسافة ويقترب أكثر الشباك.

وبحسب التقارير الإعلامية فإنه رغم أن ميسى لا يحتاج إلى "الغش" ليثبت كفاءته ومهارته العالية فى ترجمة الركلات الحرة إلى أهداف، فإن المتابعين عبروا عن رفضهم لما قام به مهاجم الفريق الكتالونى، كما وجهوا أسهم الانتقاد إلى حكم المباراة الهولندى بيورن كويبرس، الذى لم ينتبه للقطة.

 يشار هنا إلى أن ليفربول سيحتاج للفوز بفارق أربعة أهداف فى مباراة العودة فى أنفيلد، الثلاثاء المقبل، ليتأهل إلى النهائى الذى سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى مدريد.