آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

الشرطة بطلا للموسم.. فوضى في اللقاء الأخير في دوري اليد بالممتاز

رياضة | 1-05-2019, 14:19 |

+A -A

بغداد اليوم

توج فريق الشرطة بكرة اليد اليوم الاربعاء بلقب الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي 2018-2019 بعد التعادل مع الجيش في المباراة الاخيرة من المنافسة 25-25، وحدث توقف في المباراة قبل نهايتها بـ 4 ثواني بسبب اعتراض الجيش على حالة فنية ، وبعد انسحاب الاخير ومرور اكثر من 15 دقيقة وعدم الدخول الى الملعب تم اعتماد نتيجة التعادل.

البداية كانت متكافئة في كل شيء بالدفاع والهجوم والتسجيل ورافق التعادل اللقاء حتى نهاية النصف الاول من الشوط الاول، حيث اصبحت الافضلية للجيش في النصف الثاني ليرتفع الفارق والتفوق في كل شيء لصالحه بعد السيطرة سيطر على المجريات، لكن الشرطة بين الحين والآخر يعود للمباراة وتقليص الفارق حتى اصبح هدفين 12-10، بعد ان وصل قبل ذلك الى 4 اهداف، الا ان الشرطة قال كلمته قبل نهاية الشوط الاول والخروج متعادلا 13-13.

الشوط الثاني شهد المد والجزر عندما كانت البداية للشرطة وزاد من الفارق ، لكن الجيش عاد ووصل حتى نقطة التعادل 20-20، وحدث منعطف في المباراة عندما اتسمت بالسرعة والقوة ومحاولات كل فريق للاعلان عن التفوق الا ان نهاية المباراة سجلت التعادل للفريقين 25-25، وتوقفت المباراة اكثر من ربع ساعة بعد اعتراض مدرب ولاعبي الجيش على حالة فنية قبل 4 ثواني من انتهاء المباراة ومن ثم تم الاعلان عن اعتماد النتيجة وتتويج الشرطة بطلا للموسم الحالي.

وكان الشرطة قد توج في ثلاثة مواسم متتالية بلقب الدوري الممتاز بكرة اليد قبل الموسم الحالي، وكان يحتاج التعادل في لقاء اليوم للتتويج.