آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

مفاجأة واحدة في قائمة ليفربول لمباراة برشلونة في الأبطال

رياضة | 30-04-2019, 13:56 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن يورجن كلوب عن قائمة ليفربول الإنجليزي والمكونة من 23 لاعبًا استعدادًا لمباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء.

وضم الألماني كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لتشكيلة الفريق المؤلفة من 23 لاعبًا استعدادا لمباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وكانت هناك مخاوف من أن البرازيلي سيغيب عن الرحلة بعد استبعاده من الفوز 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على هدرسفيلد تاون يوم الجمعة بسبب شد عضلي، لكنه تعافى تماما وهو في القائمة التي غادرت إلى كتالونيا.

فابينو أيضًا في تشكيلة الفريق بعد تعافيه من إصابة في رأسه أصيب بها في الفوز على كارديف في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن شهدت القائمة غياب آدم لالانا.

أليكس أوكسليد تشامبرلين انضم للقائمة في أول ظهور له بدوري الأبطال هذا الموسم، منذ مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي العام الماضي ضد روما.

المفاجأة الوحيدة في القائمة كانت بالتأكيد ضم المهاجم المراهق ريان بروستر، في أول ظهور مع فريق الريدز، عقب شفائه من الإصابة.

وكان اللاعب الدولي الشاب الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، وظهوره مؤخرَا مع فريق ليفربول تحت 23 عامًا.

وجاءت قائمة ليفربول لمباراة برشلونة كالتالي:

أليسون، منيوليه، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، هندرسون، ستوريدج، مورينو، أوكسليد-تشامبرلين، شاكيري، بروستر، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، كيلير، ألكساندر-آرنولد.