آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

اتحاد الكرة يحدد موعد توقف وانطلاق الدوري الممتاز

رياضة | 30-04-2019, 07:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، تحديد مواعيد الجولات السابعة والثامنة والتاسعة من المرحلة الثانية بدوري الكرة الممتاز، فيما اكدت ان مواعيد العاشرة ستعلن لاحقا مع الاشارة الى موعد توقف الدوري الممتاز.

وقال مدير اللجنة شهاب احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الجولة السادسة سبق للجنة وان حددت مواعيدها وستنطلق يوم غد الاربعاء وتختتم الجمعة الموافق الثالث من شهر مايس المقبل".

واضاف: "اما الجولة السابعة فتم تحديد موعد انطلاقها في التاسع من مايس المقبل، وتختتم في الحادي عشر منه، اما الثامنة فستفتتح في الخامس عشر من مايس ايضا، وتختتم في السابع عشر منه،وتستمر المنافسة بانطلاق الجولة الثاسعة في العشرين من مايس ايضا وتختتم في 25 منه، فيما سيتم تحديد مواعيد الجولة العاشرة لاحقا".

وبين، أن "المنافسة خلال فترة "فيفا دي" تتوقف من بداية شهر حزيران المقبل حتى الحادي عشر منه والتي سيخوض فيها منتخب العراق باللعبة مباراياته الودية، لينطلق الدوري بعد الفترة الدولية مباشرة".

يشار الى ان الشرطة مازال يتصدر فرق الدوري الممتاز، يليه الجوية والكرخ ثالثا والزوراء بالمركز الرابع.