آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

وفد ايراني يبحث مع وزارة الشباب تحضيرات لقاء ذوب آهن والنصر السعودي بكربلاء

رياضة | 30-04-2019, 07:02 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة عصام ثامر، الثلاثاء، نائب رئيس نادي ذوب اهن الايراني امين كريميان والوفد المرافق له، بحضور الملاك المتقدم للوزارة، للتباحث في انجاح مباراة ذوب اهن مع نادي النصر السعودي على ارض ملعب كربلاء الدولي الشهر المقبل ضمن الدور السادس لدوري ابطال آسيا (المجموعة الاولى).

وقال ثامر في في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "نرحب بالاصدقاء الايرانيين والاشقاء السعوديين في بلدهم الثاني العراق، والمباراة تعد رسالة طيبة للعالم فيما يتعلق بقدرة العراق على تضييف المباريات الدولية، مبينا، ان" الوزارة مستعدة لتلبية كل متطلبات انجاح المباراة بين الفريقين، وتقديم الدعم الكامل لنادي ذوب اهن الايراني".

واكد ثامر على اهمية استثمار فرصة تضييف العراق لهذه المباراة لتطوير الحراك الرياضي والشبابي بين البلدين مبديا ارتياحه للعلاقة المتينة بين البلدين.

من جهته عبر نائب رئيس النادي ذوب اهن الايراني امين كريميان، عن سعادته بزيارة العراق وتقديم وزارة الشباب والرياضة العراقية الدعم والاسناد، وان النادي ووزارة الشباب الايرانية مستعديًن للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاندية العراقية في استقطاب المواهب ونقل الخبرات الفنية بين البلدين, فضلا عن اقامة معسكرات تدريبية في ايران.

يشار الى ان المجموعة الاولى تضم بالاضافة لذوب آهن اصفهان الايراني والنصر السعودي، الزوراء العراقي والوصل الاماراتي.