آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رغم انتاجها 4 ملايين برميل من النفط يومياً.. البصرة بلا إشارات مرورية (فيديو)

بالفيديو | 29-04-2019, 05:41 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

وثقت عدسة (بغداد اليوم) تعطل الاشارات المرورية الضوئية في البصرة ، وخاصة تلك التي توقفت عن العمل منذ عام 2003 دون ان يتم اصلاحها او استبدالها.

وقال مواطنون لـ(بغداد اليوم) انهم "يستغربون ما يجري في البصرة حيث ان الحكومة المحلية عاجزة عن اصلاح الاشارات الضوئية المرورية الضرورية للغاية رغم ما ينفق من اموال طائلة تحت ذريعة المشاريع".

واكدوا ان "الفساد في البصرة يفوق الخيال الامر جعل كل شيء في المحافظة معطلا بما في ذلك الاشارات الضوئية التي تعتبر المظهر الحضاري لكل مدينة ومن يوفر اطمئناناً في الشارع يقطع الطريق على الفوضى المرورية".

وابدى المواطنون استغرابهم من عمل الاشارات الضوئية في جميع محافظات العراق باستثناء البصرة مبينين ان المحافظة هي الوحيدة التي لا توجد فيها اشارات ضوئية وتقاطعاتها عبارة عن فوضى مستمرة".