آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

بالفيديو.. رجل دين لبناني غاضب من إجراءات مطار النجف: لو كنا في بلاد كفار لما حصل ذلك!

بالفيديو | 28-04-2019, 04:41 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد (28 نيسان 2019)، شريط فيديو يظهر رجل دين لبناني، يعبر عن استياء مجموعة من المسافرين الوافدين الى النجف، من إجراءات مطار المحافظة.

ويدعو رجل الدين الذي يظهر في الفيديو، المسافرين، الى "عدم السكوت والدفاع عن كرامتهم بنشر ما جرى معهم على مواقع التواصل اللبنانية"، لأن ما حصل "فيه إهانة لا يرتضون وقوعها في مدينة الامام علي"، على حد قوله.

ويقول رجل الدين المعمم، الذي يبين إنه داخل طيارة ذاهبة من مطار النجف الى لبنان، إن "المسافرين انتظروا لعدة ساعات في المطار، من أجل اكمال الإجراءات المتعلقة بالسفر".

وأردف، أنه "لو كانت هذه الحادثة في بلاد كافرة، لكانوا اعتذروا وقبلوا أرجل المسافرين، وجاءوا بالأطعمة والمشروبات لهم"، مستغرباً "استغراق الإجراءات نحو 6 الى 8 ساعات".

ونبه رجل الدين، المسافرين اللبنانيين الى أن "ما جرى لا يتحمله الموظفون في المطار، أو صاحب الحملة، وإنما السماسرة الكبار والفاسدين والطماعين، وأصحاب الشركات الذين يتحكمون بالرحلات" وفق مزاجياتهم، حسب قوله.