آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

أموال اضافية لبرشلونة بعد التتويج بلقب الليغا

رياضة | 28-04-2019, 01:47 |

+A -A

بغداد اليوم-  متابعة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي برشلونة سيحصل مبلغ مالي يقدر بـ 1.5 مليون يورو من الراعي الرسمي "راكوتين" بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني.

وحصد برشلونة لقب الدوري الإسباني بفوزه على ليفانتي بهدفٍ دون مقابل سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على ملعب كامب نو مساء السبت ، ضمن الجولة 35 من الليغا ، ليعزز فارق التسع نقاط بينه وبين ملاحقه أتلتيكو مدريد قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

ووفقاً للصحيفة المقربة من برشلونة فإن عقد الرعاية بين برشلونة وراكوتين الذي دخل حيز التنفيذ في موسم 2017-2018 وينتهي في موسم 2020-2021 يجبر الشركة اليابانية المختصة بالبيع الإلكتروني على دفع مكافأة مقدارها 1.5 مليون يورو عن كل لقب يحصده برشلونة في الليغا.

وسيحصل البلوجراناعلى مكافأة قدرها خمسة ملايين دولار في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

وكان المبلغ السنوي الذي يحصل عليه برشلونة قد ارتفع إلى 55 مليون يورو سنوياً في الموسم الماضي بعد وصول المداخيل إلى رقم قياسي بلغ 960 مليون يورو.