آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

موعد مباراة الريال اليوم أمام فاليكانو والتشكيلة المتوقعة والقناة الناقلة

رياضة | 28-04-2019, 01:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يحل ريال مدريد ضيفاً على رايو فالكيانو في ملعب "تيريزا ريفيرو" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تنطلق المباراة في الساعة21:45 بتوقيت بغداد المحلي وتنقل المواجهة على شبكة "بي إن سبورتس" وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خالد الحدي، ويدير اللقاء الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس.

يجمع اللقاء بين ريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة برصيد 65 نقطة، متأخراً عن أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، وبين فاليكانو صاحب المركز الأخير برصيد 28 نقطة.

وكان برشلونة ضمن رسمياً التتويج بلقب الدوري الإسباني وتسلم كأس البطولة بعد فوزه على ليفانتي، رافعاً رصيده إلى 83 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

وشهدت قائمة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو غيابات مؤثرة للغاية، حيث سيغيب كل من سيرجيو راموس، وفينيسيوس جونيور، وألفارو أودريوزولا، وكريم بنزيما بسبب الإصابة، بينما سيرجيو ريجيلون لأسباب فنية.

وقرر زيدان استدعاء داني سيبايوس، وماركوس يورينتي، وماريانو دياز الذين غابوا عن ريال مدريد في المباراة الماضية ضد خيتافي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتلك هي قائمة الريال للمباراة:

حراسة المرمى: كيلور نافاس – تيبو كورتوا – دييجو ألتوبي

الدفاع: داني كارفاخال – خيسيوس فاييخو – رافائيل فاران – ناتشو فيرنانديز – مارسليو دا سيلفا

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – ماركوس يورينتي – ماركو أسينسيو – إبراهيم دياز – فرانشيسكو إيسكو – داني سيبايوس

الهجوم: جاريث بيل – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز